أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

بعد قرار زيادة المرتبات والمعاشات .. بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 للعاملين بالحكومة وقطاع الأعمال

من المقرر صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 بدءًا من يوم الخميس 21-9-2023 بحسب ما أعلنت عنه وزارة المالية، ويستمر صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 حتى يوم الأربعاء 27-9-2023 من ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك، ومكاتب البريد المتوفرة في المحافظات، وذلك تفاديًا للازدحام والتيسير على المواطن.
\تستمر عملية صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 خلال 5 أيام، وتبدأ يوم 21 وتنتهي يوم 27 سبتمبر 2023، وذلك لمختلف الهيئات والقطاعات في الدولة.



وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون، بإقرار زيادة في علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين بالدولة غير المخاطبين به، بمبلغ ٣٠٠ جنيه، لتصبح ٦٠٠ جنيه شهرياً، وكذا إقرار زيادة في المنحة الاستثنائية للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، المقررة بموجب القانون رقم ١٦٦ لسنة ٢٠٢٢، بمبلغ ٣٠٠ جنيه، لتصبح ٦٠٠ جنيه شهرياً، ومنح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية شهرية قيمتها ٣٠٠ جنيه، وبتعديل بعض أحكام قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون رقم ١٤٨ لسنة ٢٠١٩.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك في إطار حرص الدولة على دعم مواطنيها في مواجهة الظروف الاقتصادية الراهنة، وتخفيف العبء عن كاهلهم، ويتم تطبيق تلك المزايا المالية بدءاً من أول أكتوبر ٢٠٢٣.

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل، الصادر بالقانون رقم ٩١ لسنة ٢٠٠٥ وتعديلاته، وذلك بزيادة حد الإعفاء الضريبي وفق توجيهات السيد الرئيس بنسبة ٢٥٪ إضافية ليصل إلى ٤٥ ألف جنيه، بهدف تخفيف الأعباء الضريبية عن كاهل محدودي الدخل لتحقيق العدالة الاجتماعية.

كما تمت الموافقة على الإجراءات التنفيذية لباقي حزمة الحماية الاجتماعية التي وجه بها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-