أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

للعاملين بالحكومة ..جدول صرف مرتبات شهر فبراير 2024 ومواعيد صرف الزيادة الجديدة والعلاوات والحد الأدني للأجور


انطلاقاً من واجب الدولة لدعم المواطن في ظل الظروف الراهنة فقد وجّهت الحكومة على اتخاذ حزمة من الإجراءات الاجتماعية العاجلة التي تتضمن رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهرياً كما وجهتُ الحكومة بزيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيهاً شهرياً بحسب الدرجة الوظيفية وذلك اعتباراً من الشهر المقبل .
.................
وافق مجلس النواب نهائيا وبالوقوف خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي على مشروع قانون بتعجيل موعد استحقاق العلاوات الدورية ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.
وتضمّنت الموافقة زيادة الحافز الإضافي للعاملين في الدولة وبتقرير منحة خاصة للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، وزيادة المعاشات المدنية والعسكرية.


.................


كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أقر حزمة من الإجراءات الاجتماعية العاجلة، والتي تتضمن رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%؛ ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًا كما وجه الحكومة بزيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 و1200 جنيه شهريًا بحسب الدرجة الوظيفية، فهل ستشمل مرتبات فبراير 2024 الزيادة الجديدة؟
من المنتظر أن يتم صرف مرتبات شهر فبراير 2024 دون إضافة زيادات جديدة مثل زيادة الحد الأدنى للأجور والعلاوة الدورية السنوية، وسيتم إضافتها لمرتبات شهر مارس 2024.

...........
مواعيد صرف المرتبات

يوم الخميس 22 فبراير أول أيام صرف مرتبات شهر فبراير 2024
يوم الأحد 25 فبراير ثاني أيام صرف مرتبات شهر فبراير 2024
يوم الاثنين 26 فبراير ثالث أيام صرف مرتبات شهر فبراير 2024
يوم الثلاثاء 27 فبراير رابع أيام صرف مرتبات شهر فبراير 2024
يوم الأربعاء 28 فبراير خامس أيام صرف مرتبات شهر فبراير 2024
ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-