أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

جريدة الأهرام : تفاصيل مسابقة التعاقد مع 1000 وظيفة إمام وخطيب ومدرس و1000 عامل

ناقش الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، سير مسابقة التعاقد مع 1000 وظيفة إمام وخطيب ومدرس و 1000 وظيفة عامل، وذلك بالمساجد التابعة لوزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية.

  • وكشف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تفاصيل سير مسابقة التعاقد مع 1000 وظيفة إمام وخطيب ومدرس و 1000 وظيفة عامل ، وذلك بالمساجد التابعة لوزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية.

أكد وزير الأوقاف حرص الوزارة على اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل هذه الوظائف، والالتزام بالآليات التي حددها قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، في عملية التوظف في الجهاز الإداري للدولة، مشددًا على حرص الوزارة أيضا على الاستفادة من إمكانيات مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تقييم المتقدمين في هذه المسابقة، والذي يعد آلية موضوعية تحقق أكبر قدر من الشفافية والنزاهة والعدالة، نظرًا لاعتماده في عملية التقييم على منظومة إلكترونية لا مجال فيها للتدخل البشري على الإطلاق، ليحصل على الوظيفة الأحق والأجدر والأكفأ وهو المقصد والمبتغى.

 تفاصيل مسابقة التعاقد مع 1000 وظيفة إمام وخطيب ومدرس و1000 عامل

وأشار وزير الأوقاف إلى أهمية تحقيق العدل الإداري بين الموظفين أو المتقدمين لشغل وظائف، وهو الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تحقيق الرضا المجتمعي، وقوة الإيمان بالدولة، ويعمق الولاء والانتماء لها.
مصدر الخبر: جريدة الأهرام المصرية 
تفاصيل مسابقة التعاقد مع 1000 وظيفة إمام وخطيب ومدرس و1000 عامل
اهلا بكم ومرحبا فى موقع ومدونة وظيفتى ننشر لكم على موقعنا اهم الاخبار المتعلقه بالوظائف . لا تنسو متابعتنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك للحصول على الوظائف الجديده اولا بأول ...
          


تابعونا على الفيس من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-