أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

تعيينات المعلمين : مصدر بالتعليم يكشف سبب تأخر الإعلان عن مسابقة الـ30 ألف معلم والمؤتمر الصحفي

تعيينات المعلمين : مصدر بالتعليم يكشف سبب تأخر الإعلان عن مسابقة الـ30 ألف معلم والمؤتمر الصحفي
ينتظر الاف من الخريجين مسابقة تعيينات 30 الف معلم خلال الأيام القادمة وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم عن سبب تاخر اعلان تفاصيل المسابقة والشروط والوراق المطلوبة حيث إن الوزارة انتهت من كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة، وتم وضع الشروط الخاصة بالمعلمين المطلوبين في المسابقة.
لمتابعة تفاصيل مسابقة 30 الف معلم .. من هنا

وتم إرسال التفاصيل الكاملة بالأعداد والأماكن المطلوبة والتخصصات واحتياجات كل إدارة تعليمية وكل مدرسة، مؤكدًا أن الوزارة بانتظار رد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، للإعلان عن المسابقة.


نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول إعلان تفاصيل وشروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم.

ورد الوزير على سؤال قاله أحد أعضاء جروب تعليمنا الجديد حيث سأل: “ما صحة هذا الخبر دكتور طارق؟ المنتشر في جميع المواقع نقلاً عن الوزارة، ليرد عليه طارق شوقي قائلاً: "ليس له أي أساس من الصحة”.
لمتابعة تفاصيل مسابقة 30 الف معلم .. من هنا

اهلا بكم ومرحبا فى موقع ومدونة وظيفتى ننشر لكم على موقعنا اهم الاخبار المتعلقه بالوظائف . لا تنسو متابعتنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك للحصول على الوظائف الجديده اولا بأول ...
          


تابعونا على الفيس من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-