أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

اعلان وظائف شاغرة للمعلمين في وزارة التربية والتعليم بدولة قطر للعام الدراسي 2023- 2024 بعدد من التخصصات

وظائف شاغرة للمعلمين في وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بدولة قطر للعام الدراسي القادم 2024/2023.
ل
.............
شروط شغل وظيفة معلم التربية الخاصة أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في التربية الخاصة أو احدى تخصصاتها. أو أن يحمل شهادة بكالوريوس رياض أطفال + دبلوم/ماجستير تربية خاصة. أو أن يحمل شهادة بكالوريوس (لغة عربية - لغة انجليزية - رياضيات - علوم فيزياء، كيمياء، أحياء) + دبلوم ماجستير تربية خاصة. أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدارس. . أن يجتاز الاختبارات والمقابلة الشخصية. شروط شغل وظيفة معلم تقني بكالوريوس هندسة بالتخصص هندسة حاسب الي / هندسة الكترونيات / هندسة كيميائية ) أو ما يعادلها. شهادة تدريب معلمين صناعي أو ما يعادلها. شهادة تدريب وتقييم معتمدة ( TAFE CERT) أو ما يعادلها. الحد الأدنى (3) سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة، بما في ذلك خبرة في بيئة التدريب المهني والتقني. امتلاك المهارات العملية الجيدة. .. فئة غير القطريين خريجي جامعة قطر والجامعات المحلية: يشترط في تقدير البكالوريوس ألا يقل عن جيد جدا أو جيد مع الحصول على مؤهل تربوي. في فئة غير القطريين خريجي الجامعات الخارجية : يشترط الحصول على تقدير لا يقل عن جيد جدا وخبرة في التدريس لا تقل عن ثلاث سنوات. إجادة استخدام الحاسب الآلي والبرامج الهندسية التخصصية. إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة). أن يجتاز الاختبارات والمقابلة الشخصية.

........................

شروط شغل وظيفة معلم
أولا القطريين:

أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية. ان يكون مسجل على منصة كوادر التابعة لديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي.
أن يتقن التعامل مع الحاسوب. . أن يجتاز المقابلة الشخصية.
ثانيا غير القطريين:
أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية و بتقدير لا يقل عن جيّد لخريجي الجامعات المحلية في قطر و بتقدير لا يقل عن جيد جدا لخريجي الجامعات الخارجية ويستثنى أصحاب المؤهلات العليا (ماجستير) - دكتوراة) ويقبل تقدير جيد. أن تكون لدى المتقدّم خبرة في مجال العمل بالوظيفة المطلوبة في المدارس لا تقل عن ( 5 ) سنوات أو خبرة لا تقل عن (3) سنوات إذا كان المتقدم خريجاً من كلية التربية أو يحمل مؤهلاً تربوياً ويستثنى من هذا الشرط خريجي الجامعات المحلية ومواليد قطر من خريجي الجامعات الخارجية. أن يكون لدى المتقدّم رقم شخصي في الدولة. أن يتقن التعامل مع الحاسوب.
أن يجتاز الاختبارات والمقابلة الشخصية.


للراغبين بشغل هذه الوظائف مِمَّن تنطبق عليهم الشروط، التسجيل عبر الرابط التالي: https://tawtheef.edu.gov.qa/





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -