عاجل

مسابقة مصلحة الجمارك لتعيين 1000 من خريجي كليات التجارة والحقوق .. تنوية هام بخصوص الاختبارت والتقييم الالكتروني بتاريخ 12-5-2022

مسابقة مصلحة الجمارك لتعيين 1000 من خريجي كليات التجارة والحقوق

اعلان هام
تنوه مصلحة الجمارك عن انه قد تقرر بدء اختبارات التقييم الالكترونية التي ستعقد للسادة المتقدمين المستوفين لشروط التقدم لمسابقة مصلحة الجمارك (الإعلان رقم 1 لسنة 2021) بشأن حاجة المصلحة للتعاقد مع عدد (1000) من حملة المؤهلات العليا (بكالوريوس تجارة " شعبة محاسبة / شعبة جمارك "، وليسانس حقوق، وليسانس شريعة وقانون) للعمل بالمصلحة وفقاً للتوزيع الجغرافى المبين بالإعلان؛ اعتباراً من يوم السبت الموافق 21 مايو 2022، فبرجاء مراجعة الموقع الالكترونى السابق التقديم عليه اعتباراً من اليوم الموافق 12 مايو 2022 والدخول على الرابط المخصص لذلك لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بموعد ومكان انعقاد الاختبارات، وكذا التعليمات والاعتبارات الواجب مراعاتها يوم الاختبار.

.................................

جدير بالذكر ان اعلان وظائف الجمارك المصرية

إعلان رقم ( 1 ) لسنة 2021 عن وظائف بمصلحة الجمارك
إعمالاً لحكم المادة الرابعة عشرة من القانون رقم (74) لسنة 2021 بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021/2022 تعلن مصلحة الجمارك المصرية بوزارة المالية عن حاجتها للتعاقد مع عدد (1000) من حملة المؤهلات العليا (بكالوريوس تجارة "شعبة محاسبة / شعبة جمارك"، وليسانس حقوق، وليسانس شريعة وقانون) للعمل بالمصلحة

برجاء قراءة الملاحظات الأتية بعناية قبل البدء فى عملية التسجيل

اولا: شروط التقديم:

===============
  • 1. أن يكون المتقدم متمتعاً بالجنسية المصرية.
  • 2. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً.
  • 3. ألا يزيد سن المتقدم عن 29 عاماً ميلادياً في تاريخ هذا الإعلان.
  • 4. بالنسبة للفئة (أ) أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة/ شعبة جمارك) بتقدير عام جيد جداً على الأقل.
  • 5. بالنسبة للفئة (ب) أن يكون المتقدم حاصلاً على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون بتقدير عام جيد جداً على الأقل.
  • 6. أن يتم التقدم على مكان عمل واحد فقط او مكانين على الأكثر من أماكن العمل المحددة بالجدول الوارد بالاعلان (تفاصيل الاعلان).
  • 7. ان يتم تقديم إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه او أي موقع او إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفقا لحاجة العمل. وفى حالة عدم التقدم بهذا الإقرار يعتبر رفضا للوظيفة من جانب المتقدم لها.
ويمكن الاستعانة بالصورة التالية:

ويرجي الانتباه انه لن يتم النظر الى اي طلب للحصول على الوظيفة لا يستوفي الشروط المطلوبة للتقديم.








وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-