أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

مسابقة 30 ألف معلم ..إعادة النظر بشروط مسابقات المعلمين القادمة ورفع السن وحذف شرط التقديرلإعطاء الفرصة لأكبر عدد من المتقدمين.

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أنه سيتم إعادة النظر في بعض الشروط التي وضعتها في مسابقة الـ36 ألف معلم، بينها رفع السن إلى 40 عاما بدلا من 35، فضلا عن إلغاء شرط الحصول على تقدير للقبول في المسابقة.
وأشار في تعقيبه على أعضاء مجلس النواب خلال الجلسة العامة، أنه عندما يتم الإعلان عن مسابقة عامة للدولة وسيكون لها شروط ينظمها الجهازى المركزس للتنظيم والإدارة.

وأوضح أن الشروط التي وضعتها الوزارة فيما يتعلق بالسن عن 35 عاما وحاصل على تقدير سيتم تطبيقها على التعليم ما قبل الأساسي، وسيتم رفع السن وحذف شرط التقدير، لإعطاء مساحة للاستفادة لأكبر عدد من المتقدمين.


وأكد الوزير خلال كلمته فى الجلسة العامة ، للرد على عدد من طلبات الإحاطة المقدمة لوزراته من اعضاء مجلس النواب ، إن تعيين 36 ألف معلم سيتم تفعيله عندما يتم الإعلان عن مسابقة عامة للدولة وسيكون لها شروط ينظمها الجهازى المركزى للتنظيم والإدارة ، لافتا إلى ان الشروط التى وضعتها الوزارة فيما يتعلق بان يكون سن المتقدم 35 عاما وحاصل على تقيدر سيتم تطبيقها على التعليم ما قبل الأساسي ، على ان يتم رفع السن وحذف التقدير حتى نعطي مساحة للاستفادة من اكبر عدد من المتقدمين .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-