أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف ads

التنظيم والادارة : رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة معلم رياض أطفال " مسابقة ألف معلم "

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التهنئة لجموع المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمُعلم، والذي يوافق يوم 5 أكتوبر من كل عام، مؤكدا أن المعلم يحمل رسالة من أسمى الرسالات، فالتعليم رسالة الأنبياء ومبتغى الأمم، مؤكدا أن الحكومة تولي أهمية خاصة لملف إصلاح التعليم والاستثمار في البشر، وذلك في سبيلها للجمهورية الجديدة التي تتخطى التحديات وتتسلح بالعلم والعمل الجاد.
وبهذه المناسبة، استعرض رئيس مجلس الوزراء تقريرا عرضه الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن سير مراحل مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (رياض أطفال) بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.. مؤكدا حرص الدولة على تلبية احتياجات قطاع التعليم قبل الجامعي من المعلمين، لذا جاءت موافقة السيد رئيس الجمهورية على تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات بواقع 30 ألف معلم سنويا.


وخلال التقرير، أكد الدكتور صالح الشيخ أن نتيجة الاختبار الإلكتروني، الذي عقده الجهاز للمتقدمين للمسابقة الذين انطبقت عليهم الشروط، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، سيتم إعلانها اليوم، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ .
وجاء في التقرير أنه تقدم للمسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ عدد 45666 متقدما، انطبقت الشروط على 36215 متقدما، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدما بنسبة 96.2%، اجتاز الاختبار الإلكتروني منهم 11990 متقدما في 27 محافظة.


وبشأن الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين، قال الدكتور صالح الشيخ إن عددهم يبلغ 9453 يمكنهم التقدم بتظلم، كما يمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني التقدم بتظلم أيضا على بوابة الوظائف الحكومية بدءا من غد الخميس الموافق 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر، مشيرا إلى أنه خلال فحص الجهاز لأوراق المتقدمين للتأكد من مطابقتها للشروط، رصد قيام عدد من المتقدمين بالاعتماد على العاملين بمقاهي الانترنت (سايبر) في القيام بالتقديم بدلا من القيام بذلك بأنفسهم رغم تبسيط خطوات التقديم، مما أسفر عن تسجيل العديد من الطلبات غير مكتملة المستندات، أو اختلاط مستندات المتقدمين بين بعضهم البعض، وفي هذا الشأن ناشد رئيس الجهاز المواطنين الراغبين في التقدم للوظائف القيام بالتقديم بأنفسهم دون الاعتماد على الغير.
وسيكون متاح أمام المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ويمكن الدخول على الرابط من هنــا.


ولكيفية الاستعلام عن نتيجة الاختبار الإلكتروني يرجى اتباع ما يلي:
1_الدخول علي موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على الرابط التالي https://jobs.caoa.gov.eg/
2_ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع
3_ تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها وظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    انشر وظيفة التقدم للوظائف

     ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -