أخر الاخبار

احدث اخبار الوظائف

مسابقة 30 الف معلم ..استمرار اختبارات معلم فصل بسوهاج حتي 3 نوفمبر- أسيوط 5-6 نوفمبر- المنوفية 7-8-9 نوفمبر

بد أ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، أعمال اختبار المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد (معلم فصل) بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، ويستمر حتى ١٤ ديسمبر المقبل، حيث من المقرر أن يخضع للاختبار ٦٠ ألفا و٧١٩ متقدمًا وذلك لشغل عدد ١٤٨١٣ وظيفة معلم مساعد.
وأُجرى الثلاثاء 25 أكتوبر الجارى، الاختبار الإلكتروني بمحافظة سوهاج للمتقدمين لشغل 14 ألفاً و813 وظيفة معلم مساعد (معلم فصل) بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 60 ألفاً و719 متقدماً توافرت فيهم الشروط، وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
اختبار المتقدمين من سوهاج من 1 إلى 3 نوفمبر المقبل.
ـ محافظة أسيوط من 5 إلى 6 نوفمبر.
ـ ثم محافظة المنوفية من 7 إلى 9 نوفمبر.
ووجه الجهاز الشكر لوزارة الداخلية على الجهد الكبير المبذول في تأمين أعمال الاختبار خارج المبنى، مما أسهم في تيسير التعامل مع الأعداد الكبيرة للمتقدمين.

ودعا الجهاز المتقدمين للاختبارات بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات والتعليمات الخاصة بالامتحانات وعدم الانسياق وراء الشائعات وما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مشدداً على أنه لا مجال للوساطة أو المحسوبية وأن الاختيار للأكفأ والأجدر من خلال اجتياز الاختبارات التي تتم بشكل إلكتروني وبدون أي تدخل بشري.

جدير بالذكر أن الاختبار الإلكتروني يتكون من عدة محاور تتضمن الكفايات السلوكية، والكفايات اللغوية وتضم اللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي ذكر المتقدم أنه يجيدها أثناء تقديمه طلب التوظيف، ثم الكفايات التكنولوجية والمعرفية وتضم الحاسب الآلي، والمعلومات العامة، إلى جانب اختبار تربوي وآخر في التخصص.



اهلا بكم ومرحبا فى موقع ومدونة وظيفتى ننشر لكم على موقعنا اهم الاخبار المتعلقه بالوظائف . لا تنسو متابعتنا من خلال صفحتنا على الفيس بوك للحصول على الوظائف الجديده اولا بأول ...
          


تابعونا على الفيس من هنا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-