أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف ads

للعاملين علي الصناديق والحسابات الخاصة..ضم مدة الخبر العلمية وجواز النظر في ترقية المثبتين علي الصناديق الخاصة

يسعد الإدارة تقديم الدعم الفنى سعيا منا للتعاون البناء لأجل الصالح العام . بالإشارة إلى كتابي سيادتكم رقم ٣٦٨ المؤرخ ۲۰۲۲/۸/۲۸ والمقيد بالجهاز برقم ٩٢٣٤٠٤ بتاريخ ٢٠٢٢/٩/٤ ، ورقم ٤١٨ المؤرخ ۲۰۲۲/۱۰/۲ والمقيد بالجهاز برقم ۹۳۱۳۱۲ بتاريخ ١٠/١٣/۲۰۲۲ بشأن طلب الإفادة بالرأى في الالتماس المقدم من السيد / سعيد محمد أحمد محمد - كاتب رابع بمديرية الشئون الصحية ويطالب فيه ترقيته للدرجة الأعلي وفقا لكتاب وزارة المالية رقم ٢٢٤٧ المؤرخ ۲۰۲۲/۷/۲

نرجو التفضل بالإحاطة أنه أستقر الرأى بالجهاز والمعتمد من السيد الأستاذ
الدكتور/ رئيس الجهاز بتاريخ ٢٠٢٢/١٠/١٣ إلى تعميم ما ورد بكتاب مجلس الوزراء رقم ٢٣٦٥١ المؤرخ ٢٠٢١/٩/٥ على جميع وحدات الجهاز الادارى للدولة والمتضمن الأتى : ١- جواز النظر في ترقية السادة العاملين المثبتين على الصناديق والحسابات الخاصة والموجودين حتى ۲۰۱۲/۵/۱ وفقاً لقرار رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم ٢٠١٦/٢٤٦. -٢- جواز النظر فى ضم مدة الخبرة العلمية والعملية للسادة المثبتين على الصناديق والحسابات الخاصة قبل العمل بقانون الخدمة المدنية رقم ٢٠١٦/٨١ .

على أن يتم الخصم بكافة التكاليف المترتبة على ما ورد بالبندين (أولاً، ثانيا) انفى الذكر على الموارد الذاتية والإيرادات الخاصة بالصناديق والحسابات الخاصة المشار إليها وفى حالة عدم كفايتها يتم تطبيق أحكام المادة الثالثة من القانون رقم ۲۰۱۷/۸۲ بشأن أيلولة نسبة أرصدة الصناديق والحسابات الخاصة والوحدات ذات الطابع الخاص الى الخزانة العامة للدولة ، وذلك كما ورد بكتاب وزارة المالية رقم ٢٢٤٧ المؤرخ ۲۰۲۲/۷/۲۰. وعليه يتم تطبيق الرأي المشار إليه علي الحالة المعروضة شريطة توافر كافة الشروط المنظمة لذلك ويقع على عاتق الجهة الدراسة .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    انشر وظيفة التقدم للوظائف

     ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -