أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

مواعيد وأماكن التقديم بحج القرعة التابع لوزارة الداخلية للعام 2013-1444 تعرف على الشروط وإجراءت القبول

 أعلنت وزارة الداخلية ، اليوم الأحد 19-2-2023 ، بدء قبول طلبات التقدم لحج القرعة للعام 1444هـ/2023، اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 فبراير الجاري حتى 6 مارس المقبل.

مواعيد وأماكن التقديم بحج القرعة التابع لوزارة الداخلية للعام 2013-1444 تعرف على الشروطوإجراءت القبول

وأوضحت الوزارة أن التقديم سيكون بجميع مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت ، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك.




مواعيد وأماكن التقديم بحج القرعة التابع لوزارة الداخلية للعام 2013-1444 تعرف على الشروط وإجراءت القبول


  • وسيتم إجراء قرعة علنية من خلال البوابة المصرية الموحدة للحج لكافة المتقدمين، بمديريات الأمن وفقاً للجدول الزمني الذي سيعلن من الإدارة العامة للشئون الإدارية.


موقع التقديم لقرعة الحج وزارة الداخلية

وبالنسبة لإجراءات قبول طلبات التقدم لحج القرعة، فإنها تشمل تقديم الطلبات بمعرفة المواطن شخصياً إلى أى مركز أو قسم شرطة دون التقيد بمحل الإقامة ، أو من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية (https://hij.moi.gov.eg ) على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) .

الاستعلام الصوتى لخدمة عملاء قرعة حج وزارة الداخلية

 الاتصـال بالخدمة الصوتية على رقم (27983000 – 02) وفقاً لبيانات بطاقة الرقم القومي السارية، وفي حالة انتهاء سريانها لا يقبل الطلب، وذلك خلال المواعيد المقررة لقبول طلبات الحج على مستوى الجمهورية.

تقدم الطلبات بمعرفة المواطن شخصياً 

تقدم الطلبات بمعرفة المواطن شخصياً إلى أى مركز أو قسم شرطة دون التقيد بمحل الإقامة ، أو من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشئون الإدارية (https://hij.moi.gov.eg) على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) أو عن طريق الإتصـال بالخدمة الصوتية على رقم (27983000 – 02) وفقاً لبيانات بطاقة الرقم القومى السارية، وفى حالة إنتهاء سريانها لا يقبل الطلب– وذلك خلال المواعيد المقررة لقبول طلبات الحج على مستوى الجمهورية وسيتم إجراء القرعة من الحصة المخصصة للمحافظة التابع لها محل إقامة "مقدم الطلب" الوارد ببطاقة الرقم القومى الخاصة به.

مواعيد وأماكن التقديم بحج القرعة التابع لوزارة الداخلية للعام 2013-1444 تعرف على الشروط وإجراءت القبول

 البيانات المطلوبة للتقدم للحج

▪️ الإسم كاملاً طبقاً لما هو مدون ببطاقة الرقم القومى السارية الصلاحية لمدة ستة أشهر على الأقل، ورقمها المكون من أربعة عشر رقماً، ورقم الهاتف المحمول، مع مراعاة إثبات بيانات رقم الهاتف الشخصى بشكل دقيق حيث أنه يعد وسيلة التواصل مع الحاج عقب الفوز، وإثبات الحالة الصحية بصورة تفصيلية.


▪️ بيانات المرافق (بطاقة الرقم القومى، صلة القرابة بالنسبة لمقدم الطلب وفقاً للشروط السابق ذكرها، الحالة الصحية، رقم هاتف المحمول الشخصى) ويسجل بنفس رقم مقدم الطلب (مُكرر) على البوابة ويوقع مقدم الطلب والمرافق بأن البيانات المدونة صحيحة وعلى مسئوليتهما.


 نسبة الــ 3 % لأكبر المتقدمين سناً

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -