أخر الوظائف

أحدث الأخبار من wazaef4u.net | احدث اخبار الوظائف

وظائف لشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للمؤهلات المتوسطة وحملة الدبلومات الفنية والوظاف الحرفية والحدمات المعاونة والتقديم حتي 7-3-2024

اعلان رقم (1) بتاريخ 22/2/2024
تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا احدى الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن حاجتها لشغل الوظائف الموضحة بالصور المرفقة بنظام التعاقد:
رابط التقديم: https://miniawater.com/jops
برجاء اختيار الفرع المراد التقديم عليه ثم اختيار الوظيفة المراد التقديم عليها والبيانات الاخرى المطلوبة

.........................
الشروط العامة لشغل الوظيفة 1- أن يكون مصرى الجنسية . ٢- أن أن يكون العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي مطابق للمركز المتقدم إليه ، وأن يكون تاريخ صدور بطاقة يكون من أبناء محافظة المنيا ومراكزها ومثبت ببطاقة الرقم القومي. الرقم القومي سابق لتاريخ الإعلان بعام على الأقل ، وفي حالة ثبوت ما يخالف ذلك بعد إجتياز الإختبارات والتعاقد مع الشركة سيتم إنهاء الخدمة مباشرة بدون إبداء أي اسباب. - أن لا يزيد سن المتقدم لكافة الوظائف المذكورة عن ٤٠ سنة ابتداءاً في تاريخ الاعلان. ه بالنسبة للحرفيين تقديم شهادة التأهيل المهني. - يفضل من لديه خبرة في مجال التخصص. تحديد موقف المتقدم من الخدمة العسكرية طبقاً للقانون. أن يكون المؤهل من احدى المدارس الحكومية. يقبل المتقدم العمل بنظام الورادي المتغيرة والعمل بأي موقع للشركة داخل المحافظة. ۱۰ - اجتياز جميع الإختبارات التي تحددها الشركة. ۱۱ - سوف يتم الإختيار وفقاً للترتيب النهائي للنتيجة وحسب الإحتياجات الفعلية للشركة في كل مركز. ۱۲ - سيتم التعاقد مع السادة المستوفيين لشروط الإعلان والمجتازين للإختبارات على درجات وظيفية وفقاً لشروط شغل الوظيفة المدرجة ببطاقات الوصف الوظيفي. ۱۳ - يتم التقدم في وظيفة واحدة من الوظائف المعلن عنها . ١٤ - سيتم استبعاد الغير مطابقين لشروط الاعلان المذكور بعاليه . ١٥ - لا يتم النظر لاى طلب يقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد من قبل الشركة . ١٦ - الشركة غير مسئولة عن أى اعلان خلاف ذلك . ۱۷ - مدة التقديم (١٥) يوم من تاريخ الإعلان عن الروابط المرفقة بالإعلان على الصفحة الرسمية للشركة على موقع الفيس بوك ، على أن يتم إغلاق روابط التقديم الإلكتروني يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٣/٧ ۱۸- سيتم إعلان موعد ومكان الإختبارات للمتقدمين المستوفيين للشروط على الصفحة الرسمية للشركة فقط. ١٩- لا يوجد أي مبالغ يتم تحصيلها خلال أي مرحلة من مراحل المسابقة سواء داخل الشركة أو خارجها. ۲۰ - تعتبر لائحة نظام العاملين بالشركة القابضة والشركات التابعة متممة لشروط هذا الإعلان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    ارسل سيرتك الذاتيه
    انشر وظيفة التقدم للوظائف
    ننوه بأننا لسنا جهة توظيف ونخلى مسئوليتنا عن اى وظائف تطلب مقابل مادي او اعلانات توظيف مقابل رسوم..



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -